ورقة لفائف

  • قطاع برونزي

    قطاع برونزي

    الشريط البرونزي هو النحاس مع القصدير والألمنيوم والعناصر النزرة كمواد خام ، من خلال المعالجة عن طريق السبائك ، والدرفلة على الساخن ، والمدرفلة على البارد ، والمعالجة الحرارية ، وتنظيف الأسطح ، والقطع ، والتشطيب والتعبئة ، والمواد ذات قوة الخضوع العالية ، وقوة التعب ، وخصائص المرونة وقابلية تشكيل الانحناء ممتازة.

  • لوح نحاس

    لوح نحاس

    صفيحة النحاس مصنوعة من النحاس الإلكتروليتي ، من خلال المعالجة عن طريق السبيكة ، والدرفلة على الساخن ، والدرفلة على البارد ، والمعالجة الحرارية ، وتنظيف الأسطح ، والقطع ، والتشطيب ، ثم التعبئة.

  • شريط نحاسي لإطار الرصاص

    شريط نحاسي لإطار الرصاص

    دائمًا ما تكون مادة إطار الرصاص مصنوعة من سبيكة من النحاس والحديد والفوسفور أو النحاس والنيكل والسيليكون ، والتي لها سبيكة مشتركة برقم C192 (KFC) و C194 و C7025 ، وتتميز هذه السبائك بقوة وأداء عاليين. و KFC هي الأكثر تمثيلا للنحاس والحديد وسبائك الفوسفور ، فهي أكثر مواد السبائك شيوعًا.

  • قطاع النحاس

    قطاع النحاس

    يتكون الشريط النحاسي من النحاس الإلكتروليتي ، من خلال المعالجة عن طريق السبيكة ، والدرفلة على الساخن ، والدرفلة على البارد ، والمعالجة الحرارية ، وتنظيف الأسطح ، والقطع ، والتشطيب ، ثم التعبئة.

    تتميز المادة بتوصيل حراري وكهربائي ممتاز ، وليونة مرنة ومقاومة جيدة للتآكل.لقد تم استخدامه على نطاق واسع في الصناعات الكهربائية والسيارات والاتصالات والأجهزة والديكور وغيرها من الصناعات.

  • قطاع النحاس والنيكل

    قطاع النحاس والنيكل

    سبائك النحاس والنيكل مصنوعة من النحاس والحديد والنيكل والزنك والعناصر النزرة ، من خلال المعالجة عن طريق السبائك ، والدرفلة على الساخن ، والدرفلة على البارد ، والمعالجة الحرارية ، وتنظيف الأسطح ، والقطع ، والتشطيب ، والتعبئة وغيرها من العمليات.المنتج له لمعان جميل ، قابلية تشغيل ممتازة على الساخن والبارد ، ليونة ، مقاومة للتآكل ، مقاومة التعب ، مرونة عالية ، خصائص كهربائية وميكانيكية جيدة وأداء التدريع.

  • تزيين قطاع النحاس

    تزيين قطاع النحاس

    يستخدم النحاس كمواد تزيين لتاريخ طويل.بسبب المواد لديها ليونة مرنة ومقاومة جيدة للتآكل.كما أن لها سطح لامع وبنية قوية.من السهل تلوينها بعامل كيميائي.لقد تم استخدامه على نطاق واسع في صناعة الأبواب والنوافذ والملابس والديكورات والأسقف والجدران وما إلى ذلك.

  • صفائح نحاسية

    صفائح نحاسية

    صفائح نحاسية تعتمد على النحاس الإلكتروليتي والزنك والعناصر النزرة كموادها الخام ، من خلال المعالجة عن طريق السبيكة ، والدرفلة على الساخن ، والدرفلة على البارد ، والمعالجة الحرارية ، وتنظيف الأسطح ، والقطع ، والتشطيب ، ثم التعبئة.أداء عمليات المواد ، اللدونة ، الخصائص الميكانيكية ، مقاومة التآكل ، الأداء والقصدير الجيد.

  • قطاع النحاس

    قطاع النحاس

    شريط نحاسي يعتمد على النحاس الإلكتروليتي والزنك والعناصر النزرة كمواد خام ، من خلال المعالجة عن طريق السبيكة ، والدرفلة على الساخن ، والدرفلة على البارد ، والمعالجة الحرارية ، وتنظيف الأسطح ، والقطع ، والتشطيب ، ثم التعبئة.
    أداء عمليات المواد ، اللدونة ، الخصائص الميكانيكية ، مقاومة التآكل ، الأداء والقصدير الجيد.
    لقد تم استخدامه على نطاق واسع في الصناعات الكهربائية والسيارات والاتصالات والأجهزة والديكور وغيرها من الصناعات.

Coil Sheet

  • Brass Sheet

    Brass Sheet

    Brass Sheet based on electrolytic copper, zinc and trace elements as its raw material, through processing by ingot, hot rolling, cold rolling, heat treatment, surface cleaning, cutting, finishing, and then packing. Material processes performance, plasticity, mechanical properties, corrosion resistance, performance and good tin.

  • Brass Strip

    Brass Strip

    Brass strip based on electrolytic copper, zinc and trace elements as its raw material, through processing by ingot, hot rolling, cold rolling, heat treatment, surface cleaning, cutting, finishing, and then packing.
    Material processes performance, plasticity, mechanical properties, corrosion resistance, performance and good tin.
    It has been widely used in electrical, automotive, communications, hardware, decoration and other industries.

  • Bronze Strip

    Bronze Strip

    Bronze strip is copper with tin, aluminum, and trace elements as raw materials, through processing by ingots, hot rolled, cold rolled, heat treatment, surface cleaning, cutting, finishing and packing, materials with high yield strength, fatigue strength, elastic properties and excellent bending formability.

  • Copper Sheet

    Copper Sheet

    Copper Sheet is made of electrolytic copper, through processing by ingot, hot rolling, cold rolling, heat treatment, surface cleaning, cutting, finishing, and then packing.

  • Copper Strip for Lead Frame

    Copper Strip for Lead Frame

    The material for lead frame is always made from alloy of copper, Iron and phosphorus, or copper, nickel and silicon, which have the common alloy No. of C192(KFC),C194 and C7025.These alloys have high strength and performance.C194 and KFC are most representative for copper, iron and phosphorus alloy, they are the most common alloy materials.

  • Copper Strip

    Copper Strip

    Copper strip is made of electrolytic copper, through processing by ingot, hot rolling, cold rolling, heat treatment, surface cleaning, cutting, finishing, and then packing.

    The material has excellent thermal and electrical conduction, flexible ductility and good corrosion resistance. It has been widely used in electrical, automotive, communications, hardware, decoration and other industries.

  • Copper-nickel Strip

    Copper-nickel Strip

    Copper-nickel alloy is made of copper, iron, nickel, zinc and trace elements, through processing by ingots, hot rolled, cold rolled, heat treatment, surface cleaning, cutting, finishing, packing and other processes. the product has a beautiful gloss, excellent hot and cold workability, ductility, corrosion resistance, fatigue resistance, high flexibility, good electrical and mechanical properties and shielding performance.

  • Decorating Copper Strip

    Decorating Copper Strip

    Copper has been using as decorating material for long history. Due to the material has flexible ductility and good corrosion resistance. It also has shiny surface and strong construction. It is easy to be colored by chemical agent. It’s has been broadly using in making doors, windows, clothes, decorations, roofs, walls and so on.